https://www.facebook.com/0riflame2017/

head ads

Ads Top

Weather (state,county)

اختبار كفايات المعلمات 1440 .. تسجيل قياس الكفايات الورقي

تسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440 بدء اليوم بعد بداية تسجيل قياس الكفايات للرجال وفق جدول المواعيد الذي نشرة المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وسنوضح قيمة رسوم اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات للتسجيل المبكر وكذلك التسجيل المتأخر، وطريقة سداد رسوم قياس عبر الطرق المعتمدة، لمن استكمل إجراءات فتح ملف المشترك للتسجيل، والتمكن من الاستعلام عن نتائج اختبار قياس الكفايات حال ظهورها للتعرف على المعدلات، ومن خلال التوضيحات التي نشرت على موقع قياس يمكن التعرف على ما هو اختبار الكفايات للمعلمات، بجانب الاستفادة من الاختبارات التجريبية المقدمة من المركز.
اختبار كفايات المعلمات والمعلمين ليس له درجة نجاح أو رسوب، ويتعرف المتقدم أو المتقدمة للاختبار على معدلها والذي يدخل من بين عناصر المفاضلة للمتقدمين على شغل الوظائف التعليمية، حيث يهدف من هذا المقياس تحديد الحد الأدنى من المعايير التي يمتلكها المعلم أو المعلمة من خريجي الجامعات لشغل الوظائف التعليمية، وعبر الروابط المدرجة سيتم الوصول إلى صفحة التسجيل في اختبار كفايات المعلمات أو المعلمين.

تسجيل اختبار كفايات المعلمات 1440

نشر المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي جدول مواعيد التسجيل في اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439-1440، حيث حدد الجول الأول من شهر أكتوبر للعام الجاري 2018 الموافق 21 من محرم 1440، كموعد بداية تسجيل اختبار كفايات المعلمات والذي يستمر حتى يوم 27 أكتوبر الجاري لفترة التسجيل المبكر، وسيكون اختبار الكفايات خلال المواعيد الموضحة بالجدول المرفق.

كفايات المعلمين والمعلمات 1440
كفايات المعلمين والمعلمات 1440

رسوم اختبار قياس كفايات ورابط التسجيل

قيمة رسوم اختبار قياس كفايات للتسجيل المبكر 100 ريال سعودي، فيما يتكلف التسجيل في اختبار الكفايات للفترة المتأخرة 150 ريال، فيما يكون التسجيل في اختبار قياس كفايات من خلال الرابط أدناة.
تسجيل قياس كفايات المعلمات والمعلمين

سداد رسوم قياس

سداد رسوم قياس يكون من خلال الخدمات الإلكترونية عبر برنامج “سداد الإلكتروني” أو من خلال خدمات الصراف الألي لبعض البنوك داخل المملكة، ويمكن زيارة موقع قياس الرسمي والتعرف على تلك التفاصيل وخاصةً بعد الانتهاء من التسجيل وفتح ملف قياس والحصول على رقم المشترك، وهناك شرح مخصص عن طريقة التسجيل عبر الرابط المبين بعالية.
اختبار كفايات المعلمات 1440 .. تسجيل قياس الكفايات الورقي  اختبار كفايات المعلمات 1440 .. تسجيل قياس الكفايات الورقي Reviewed by farah on أكتوبر 01, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Facebook

Business

Latest in Sports